الرئيسية

كل ما تريد معرفته عن الدراسة في كندا 2022-2023

لماذا تختار الدراسة في كندا؟
المدن الكندية آمنة ونظيفة ومنظمة وغير مزدحمة. في الوقت نفسه ، تقدم كندا تجربة مدنية متكاملة للمدن الحديثة التي تستضيف أكبر الأحداث والمهرجانات والأحداث الفنية. كما أن تكاليف الدراسة في كندا معقولة مقارنة بالوجهات الأخرى في أمريكا الشمالية. اختر الدراسة في كندا مع IF في معاهدنا في فانكوفر أو تورنتو أو جزيرة فانكوفر ، واستفد من عطلات نهاية الأسبوع والأنشطة التي ينظمها المعهد لتجربة سحر كندا عن قرب.

أحد أسباب اختيار الدراسة في كندا هو سمعة المؤسسات التعليمية المرموقة ونظام التعليم الفعال. تشتهر العديد من الجامعات في كندا بتصنيفات أكاديمية عالية في جميع مستويات الدراسة ، مثل جامعة ماكجيل وجامعة كارلتون وجامعة كولومبيا البريطانية. تعد المدن الكندية الكبرى مثل تورنتو وفانكوفر ومونتريال من بين أكثر 50 وجهة دراسية شعبية في العالم ، وفقًا لمقياس يقارن بين تكلفة المعيشة وسوق العمل الإيجابي وتنوع البرامج الدراسية ، مما يعني أن الدراسة في كندا سوف أن تكون أحد أفضل قرارات الدراسة التي يمكنك اتخاذها على الإطلاق. على الرغم من الجودة العالية للتعليم الذي ستحصل عليه من خلال الدراسة في كندا في الجامعات ، لا تزال تكاليف الدراسة في كندا أقل بكثير من تكاليف الدراسة في وجهات شهيرة أخرى.

كيف يمكنني الدراسة في كندا؟
أولاً ، عليك تحديد هدفك من الدراسة في كندا. هل هدفك هو الدراسة في كندا لتعلم اللغة الإنجليزية أو لتعميق معرفتك بالثقافة الكندية المحلية؟ أو حافظ على كفاءتك في اللغة الإنجليزية ، واستمتع بإجازة في كندا أثناء ممارسة لغتك الإنجليزية أو تسعى للدراسة في كندا للتحضير للجامعة؟ أو هل لديك اهتمامات أخرى؟

ستساعدك إي أف في عملية التسجيل للدراسة في كندا ، اعتمادًا على هدفك. نحن نقدم الدعم الكامل ، من التخطيط لبرنامج الدراسة أثناء الدراسة في كندا ، إلى عملية طلب التأشيرة وحجز تذاكر العودة إلى المملكة العربية السعودية.

ما هي مميزات الدراسة في كندا؟
إن أسباب الرغبة المتزايدة للدراسة في كندا واضحة جدًا ، حيث تتمتع هذه الدولة بمناظر طبيعية وتضاريس رائعة على مد البصر ، ومدن صاخبة وناطحات سحاب متلألئة تميز أمريكا الشمالية ، وكذلك في طليعة التكنولوجيا. أنظمة الضمان الاجتماعي. الأوروبي ، بالإضافة إلى الهدوء وقيم الحياة الثقافية. يرحب الكنديون بالمهاجرين وآلاف الطلاب الدوليين كل عام. سوف تكتشف سبب تصنيف كندا كأفضل مكان للعيش في العالم إذا اخترت الدراسة في كندا. تشمل المزايا الأخرى للدراسة في كندا ما يلي:

طور مهاراتك في اللغة الإنجليزية أثناء الدراسة في كندا
استعد للدراسة في إحدى جامعات كندا
زيادة فرصك في الحصول على تدريب احترافي في شركة عالمية أو اكتساب خبرة عمل أو تطوعية أثناء الدراسة في كندا
الحصول على شهادة لغة معترف بها مثل IELTS و TOEFL و TOEIC و Cambridge Exam
ادرس في كندا للحصول على درجة الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال
أين يمكنني دراسة اللغة الإنجليزية في كندا؟
كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم وتمتد من شمال المحيط الأطلسي في الشرق إلى المحيط الهادئ في الغرب. سيسمح لك السفر إلى كندا للدراسة بالتعرف على التنوع الطبيعي الكبير لهذا البلد.

تقدم إي أف وجهتين لدراسة اللغة الإنجليزية في كندا. سيقدر عشاق الثقافة الحضرية الأجواء النابضة بالحياة لتورنتو وحداثة فانكوفر. لمحبي التاريخ والتراث ، نوصي بزيارة كيبيك القديمة أثناء دراسة اللغة الإنجليزية في كندا ، وهي مهد الثقافة الفرنسية في أمريكا الشمالية.

إذا كنت تفضل المساحات المفتوحة الواسعة والمناظر الطبيعية ، فننصحك بزيارة حديقة بانف الوطنية أثناء دراستك للغة الإنجليزية في كندا ، حيث يمكنك رؤية الشفق القطبي في السماء ، وهو أكثر من مجرد تجربة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستندهش عندما تواجه عظمة شلالات نياجرا وجهاً لوجه لأول مرة.

اختر دورتك الدراسية أثناء دراستك للغة الإنجليزية في كندا واكتشف سبب شهرة هذا البلد في جميع أنحاء العالم لشعبه الودود ، والمزيج الغني من الثقافات التي يقدمها وجمالها الطبيعي المذهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى